آخر الأخبار

أحمد حسن يكشف حقيقة انضمام مؤمن زكريا لبيراميدز

كشف أحمد حسن المشرف العام على كرة القدم بنادي بيراميدز، حقيقة انضمام مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفريقه خلال الفترة المقبلة، في ظل توتر علاقته بإدارة الفريق الأحمر حاليًا.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد ربطت بين مؤمن زكريا والانتقال لنادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، في ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من انتقالات يناير المقبلة دون الرجوع للإدارة الحمراء.

وقال أحمد حسن في تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع عبر فضائية مصر الأولى: “لا اعلم مدى امكانية ضم مؤمن زكريا خلال الفترة المقبلة، ولم نناقش حتى الأن صفقات يناير، واعتقد ان الأولوية ستكون لضم مهاجم صريح”.

وأتم: “تركيزنا الأن منصب على مباريات الدوري، ومنافسات الفريق، والتدعيم سيكون في المقام الأول بموافقة المدير الفني للفريق”.

ورفع بيراميدز رصيده لـ 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، تساوى بهم مع الأهلي في صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الزمالك والنجوم اليوم الإثنين، حيث يمتلك الفريق الأبيض 7 نقاط، وحال فوزه سيزاحم الثنائي في الصدارة بل وسيعتلي الجدول بفارق الأهداف.

شاهد أيضًا..

رامي عباس يكسب سبب هجوم محمد صلاح على اتحاد الكرة

الجبلاية ترد في بيان رسمي اليوم على محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى