آخر الأخبار

الزمالك يحصل على توقيع محمد مجدي «قفشة»

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في الحصول على توقيع محمد مجدي نجم وسط نادي إنبي تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول الزمالك ضم نجم إنبي خلال الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية الماضية، بعد الفشل في خطف صفقة صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي من الأهلي.

ولم تنقطع الاتصالات بين إدارة نادي الزمالك واللاعب الشهير بـ “قفشة” حتى تمكن أحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادي الأبيض، في الحصول على توقيع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى استمارة رغبة موقعة من اللاعب باللعب للأبيض في جلسة خاصة تمت مساء اليوم.

واستغل الزمالك حالة الزخم التي تصحب كل فترة انتقالات من أجل حسم انتقال اللاعب للزمالك والتي تحسمها رغبة اللاعب في المقام الأول، قبل أن تتغير الأحداث ويغير اللاعب من رغبته حال دخول الأهلي على خط المفاوضات مع اللاعب ونادي إنبي، ويتكر نفس سيناريو صلاح محسن.

وجاءت مفاوضات مسئولو الزمالك لضم اللاعب بناءً على رغبة من إيهاب جلال المدير الفني الحالي للزمالك والسابق لنادي إنبي، حيث سبق وأن ظهر اللاعب بمستوى اكثر من رائع تحت قيادته للفريق البترولي.

شاهد أيضًا..

شاهد عيان: وجدت «سحر» في إحدى مباريات الأهلي

محمد النني مرشح لهذه الجائزة مع الأرسنال.. شاهد

سر تواجد نجم الزمالك داخل النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

3 مدربين مرشحين بقوة لتولي تدريب ريال مدريد.. تعرف عليهم

النادي الأهلي يستعين بطبيب فريق الشباب لهذا السبب

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى