آخر الأخبار

أخيرًا.. عبدالله السعيد يجدد للأهلي مقابل 45 مليون جنيه والإعلان خلال ساعات

أكدت مصادر إعلامية أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدد تعاقده مع المارد الأحمر رسميًا، وأن الإعلان سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

وارتبط اسم عبدالله السعيد بالانضمام لنادي الزمالك خلال الساعات الماضية، بعد تأكيدات برفضه التجديد للنادي الأهلي وانهاء تفاصيل انتقاله للقلعة لبيضاء مقابل 90 مليون جنيه لمدة 3 مواسم.

وأكد كلا من الإعلاميين أحمد سعيد وخالد الغندور عبر قناتي “الحدث اليوم” و “إل تي سي” أن النادي الأهلي نجح في تجديد تعاقد عبدالله السعيد، وأن اللاعب قام بالتوقيع على العقود الجديدة مقابل 45 مليون جنية، تكفل بهم تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالإضافة إلى مكافأة أعطاها لعبدالله السعيد وأحمد فتحي.

ومن جانبه كتب الإعلامي كريم سعيد منشورًا على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “صفقة القرن جددت رسيمًا لنادي القرن”، في إشارة إلى إن عبد الله السعيد قد أنهى تجديده للنادي الأهلي.

وكان أحمد فتحي عقده مع الأهلي، صباح أمس الاثنين، لمدة عامين، دون اشتراط الحصول على أي مطالب مالية، تاركا للنادي تقديره ماديا.

يذكر أن مرتضى منصور كان قد أعلن فشل صفقة القرن بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، مشيرًا إلى انها كانت كلًا من عبدالله السعيد وأحمد فتحي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور يعلن فشل «صفقة القرن».. فيديو

محمد نصر الدين يكشف كواليس جديدة حول صفقة عبدالله السعيد

عمرو أديب: «الأهلي خد الدوري وإحنا أخدنا عبد الله السعيد»

تركي آل الشيخ يهنئ الأهلي بلقب الدوري الـ 40 في تاريخه

بإجمالي 90 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى