أخبار الرياضة

أبرزها قلة مشاركاته.. 4 صعوبات تهدد انتقال كهربا للأهلي

أصبحت فرصة الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل صعبة للغاية.

ويعاني الدولي المصري حاليا من قلة مشاركاته مع الفريق البرتغالي في الوقت الذي تولى فيه السويسري رينيه فايلر تدريب النادي الأهلي أيضا.

ونستعرض عدة صعوبات تهدد انتقال كهربا للقلعة الحمراء في يناير المقبل، وتؤجل الأمر إلى فترة الانتقالات الصيفية.

النزاع بين اللاعب والزمالك

النزاع القائم بين كهربا ونادي الزمالك، سيجبر مسؤولو الأهلي لتأجيل ملف التعاقد مع اللاعب إلى العام المقبل بدلا من يناير، خاصةً أن كهربا يلعب ببطاقة دولية مؤقتة لحين الحكم في القضية المرفوعة من نادي الزمالك ضده.

تألق رمضان صبحي

تألق رمضان صبحي لاعب الأهلي في مركز الجناح الأيسر وهو نفس مركز كهربا يزيد من صعوبة انضمام لاعب ديسبورتيفو للمارد الأحمر.

تألق الشحات

أعاد السويسري رينيه فايلر، اكتشاف حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر خلال المباريات الثلاثة الأخيرة ليصبح الشحات بديلا استراتيجيا لرمضان في هذا المركز.

قلة مشاركات كهربا مع أفيس

ابتعد كهربا عن المشاركة في آخر مباراتين، وخاض 3 مباريات فقط من أصل 8 مواجهات بشكل عام.

وجاء مشاركات كهربا مع الفريق البرتغالي بمجموع 76 دقيقة فقط في 3 لقاءات بواقع 43 دقيقة في مباراة ريو أفي و18 دقيقة في مباراة فامليكاو و15 دقيقة في مباراة فيتوريا جيماريش.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى