آخر الأخبار

أسطورة أرسنال: «محمد صلاح كان على بعدة خطوة من الفوز بالكرة الذهبية»

أكد الحارس الألماني المعتزل يانز ليمان أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، قادر على الفوز بالكرة الذهبية في ظل وجود الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

وقال نجم ارسنال السابق، في تصريحات صحفية ان محمد صلاح قادر على كسر هيمنة الثنائي ميسي ورونالد والفوز بجائزة افضل لاعب في العالم، والتي تقاسمها نجمي برشلونة ويوفينتوس خلال العشر سنوات الماضية.

وأضاف أن محمد صلاح كان سينافس بقوة على نيل الجائزة، حال ما لو كان حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن دخوله قائمة المرشحين للفوز بالجائزة أمر رائع.

يذكر أن محمد صلاح كان دخل القائمتين النهائيتين المكونتين من عشرة اسماء مرشحة للفوز بجائزتي “الكرة الذهبية” للاعب الأفضل في العالم المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، و”THE BEST” للاعب الأفضل في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

شاهد أيضًا..

تقارير اسبانية: «برشلونة لايمانع في رحيل عثمان ديمبلي.. ولكن بشرط»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى