آخر الأخبار

أمير مرتضى: «أحمد الشناوي خارج الزمالك رسميًا»

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أن الحارس الدولي أحمد الشناوي لم يعد لاعبًا في نادي الزمالك، وانتقل لنادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قد أكد انتقال أحمد الشناوي لنادي بيراميدز، بداية من الموسم المقبل، دون أن يصدر تأكيد رسمي من ناديي بيراميدز أو الزمالك، أو من اللاعب نفسه حتى الأن.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج “المدرج” عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “أحمد الشناوي لم يعد لاعبًا بنادي الزمالك، مثله مثل على جبر الذي انتقل هو الآخر لنادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل”.

وأضاف: “أحمد الشناوي وعلي جبر كانت لديهما رغبة قوية في الرحيل لنادي بيراميدز خلال الانتقالات الجارية، ويجب وضع الأمور في نصابها، فكلا اللاعبين قمنا بشرائهما من أندية أخرى ثم رحلا، فالعوائد المادية بات لها دور كبير في تحدي رغبات اللاعبين”.

وتابع: “يجب أن يتم وضع ضوابط لأسعار اللاعبين لأن الأوضاع باتت في غاية الصعوبة، ولم يعد بمقدور النادي الحفاظ على لاعب عقده 3 أو 4 مليون في الموسم، في الوقت الذي يعرض عليه راتبًا بقيمة 25 مليون جنيه”.

واتم: “لن نقع في الخطأ مرتين ونعلن عن صفقة بشكل رسمي قبل اتمام التعاقد فعليًا، ومن هذا المنطلق يمكن القول ان صفقة فرجاني ساسي باتت قريبة من الزمالك بنسبة 90%، ولم تنتهي بعد”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. نيمار الزمالك يوقع للاتحاد السكندري لمدة موسمين

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى