آخر الأخبار

أنهى الدوري البرازيلي في المركز الثاني مع بالميراس.. السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لبيراميدز

أعلن نادى الأهرام سبورت، خلال مؤتمر صحفى عالمى، تعيين المدرب البرازيلي ألبيرتو فالنتيم، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ويعاونه طاقم برازيلي بالكامل.

وأقيم ظهر اليوم الخميس بأحد فنادق القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا نظمه مسئولو الأهرام سبورت، تم الإعلان فيه عن كامل الطاقم الإداري والفني للنادي الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم حتى الأن، والاستراتيجية المستهدفة للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

ولكن من هو ألبيرتو فالنتيم؟؟..

ألبيرتو فالنتيم هو مدرب برازيلي الجنسية، يبلغ من العمر 43 عامًا، سبق وان لعب لأندية اتليتكو بارانيسي وساوباولو وكروزيرو وفلامينجو البرازيلية، واودينيزي وسيينا الإيطاليين.

في عام 2012، عمل ألبيرتو في نادي اتليتكو بارانيسي كمدرب مساعد، وغادر النادي في العام التالي، وفي عام 2014 انضم إلى بالميراس كمدرب مساعد أيضًا.

وفي اواخر عام 2016، عمل مديرًا فنيًا لنادي ريد بول البرازيلي ولكن تمت اقالته عام 2017 بعد سلسلة من النتائج المخيبة، ليعود للعمل من جديد كمساعد مدرب في نادي بالميراس، وفي أكتوبر من نفس العام تم تعييه مديرًا فنيًا بشكل مؤقت، قبل أن يتم الاستغناء عنه في ديسمبر على الرغم من انهائه مسابقة الدوري في المركز الثاني.

وفي 13 فبراير 2018 ، تم تعيين ألبيرتو مديرا فنيا لبوتافوجو، لكنه استقال في 19 يونيو بعد تلقيه عرضًا من نادي النصر السعودي، قبل أن يتم التعاقد معه لتدريب “بيراميدز”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الكشف عن المدير الفني الجديد لـ «بيراميدز».. ومفاجآت بالجملة في المناصب الإدارية

حسين الشحات يكشف حقيقة الإساءة لمنتخب مصر

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن التعاقد مع صفقة جديدة

تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ 16 من مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى