أخبار الرياضة

أهلاوي أم زملكاوي؟.. نجم منتخب مصر يكشف انتماء محمد صلاح

كشف وائل جمعة، أسطورة دفاع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، حقيقة انتماء محمد صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك ردًا على أحد المتابعين حول انتمائه هل للأهلي أو الزمالك.

وائل جمعة: محمد صلاح أهلاوي

ظهر وائل جمعة، اليوم السبت، في فيديو لايف عبر حسابه الشخصي على انستجرام، من أجل الإجابة على أسئلة متابعيه ليكشف عن النادي الذي يشجعه صلاح في مصر.

وقال وائل جمعة ” إذا عاد محمد صلاح من إنجلترا، فأتمنى أن ينضم للنادي الأهلي، هو النادي المناسب له وأي لاعب يتمنى اللعب للأهلي، ومحمد صلاح أهلاوي بالطبع”.

جدير بالذكر أن محمد عودة، المدرب السابق لفريق المقاولون العرب قد كشف في وقت سابق عن انتماء محمد صلاح للنادي الأهلي وليس للزمالك.

ولعب صلاح في صفوف المقاولن العرب في مصر، قبل أن يخوض تجربته الاحترافية مع بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزي ثم فيورنتينا وبعد ذلك روما الإيطالي وأخيرا ليفربول الإنجليزي.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق