آخر الأخبار

أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويج مانشيستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

قدم النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تهنئة خاصة لنادي مانشيستر سيتي وجماهيره بعد التتويج الرسمي بلقب البريميرليج الإنجليزي، وداعب اللاعب جماهير السماوي مؤكدًا أن فريقهم يستحق اللقب بدرجة 15 من 10 هذا الموسم تحديدًا.

وأبدى النجم المصري محمد صلاح، رغبته في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل رفقة ليفربول الإنجليزي، خاصة وأن فريقه يقف هذا الموسم في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ينافس محمد صلاح، لاعب ليفربول، نظيره كيفين دي بروين، لاعب مانشيستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في العام في البريميرليج، بجانب تفوقه حتى الآن في صراع هدافي الدوري الإنجليزي بعد توسيعه للفارق بينه وبين هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي إلى 4 أهداف.

وتحدث محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ي تصريح خاص لقناة “بي آن سبورت” القطرية، مؤكدًا أحقية مانشيستر سيتي في التتويج باللقب الإنجليزي، حيث قدم الفريق موسمًا رائعًا من حيث الأداء والمستويات الرائعة، وبارك لمدرب السيتي بيب جوارديولا بالفوز باللقب.

ويستعد محمد صلاح لأسبوع ناري في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، حيث يلتقي بعد غدًا السبت أمام وست بروميتش الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 35 من البريميرليج، وتقام المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

كما يخوض محمد صلاح رفقة ليفربول موقعة نارية أمام فريقه السابق روما الإيطالي، ضمن منافسات جولة الذهاب في دور نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، الثلاثاء المقبل، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى