آخر الأخبار

أول تعليق لمحمود الخطيب بعد علمه بتوقيع عبد الله السعيد للزمالك.. فيديو

كشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، تفاصيل أول مواجهة بين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وصانع ألعاب الفريق الأول عبد الله السعيد، فور علمه بتوقيع اللاعب لنادي الزمالك على أحد العقود وليس الأربعة عقود.

وأوضح عدلي القيعي، خلال برنامجه “ملك وكتابة” المذاع عبر قناة الأهلي الرسمية، أن محمود الخطيب فور علمه بما تم بين اللاعب ونادي الزمالك، اكتفى بجملة واحدة فقط قام بتوجيها للاعب حيث قال له ” يرضيك الموقف اللي وضعت النادي الأهلي فيه ياعبد الله “.

وتابع عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه علم من مصدر موثوق حضر مراسم تجديد عقد اللاعب، بأن محمود الخطيب قال هذه الجملة فقط وأدار ظهره للاعب وخرج من المكتب فورًا، بينما سحب اللاعب منديلًا وبات يمسح دموعه، حيث أكد القيعي أن تعامل محمود الخطيب مع السعيد أصاب اللاعب بالحزن الشديد على ما بدر منه مؤخرًا تجاه النادي.

وأكد عدلي القيعي، أن اللاعب عبد الله السعيد قام بالتوقيع بنفسه على العقود وبعدها توجه رفقة سيد عبد الحفيظ إلى مقر اتحاد الكرة من أجل توثيق العقود رسميًا، وأشار القيعي أن الموقف الذي مر به عبد الله السعيد صعب للغاية على أي لاعب، خاصة عندما يقوم بتصرف مثل التوقيع للغريم التقليدي للأهلي.

ونجح النادي الأهلي في تجديد عقد عبد الله السعيد لمدة موسمين فقط، قبل أن يقرر محمود الخطيب فتح باب بيع أو إعارة اللاعب حال وجود عرض مناسب للنادي الأهلي.

شاهد أيضا:

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن استقالته من رئاسة نادي الزمالك في هذا الموعد.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى