أخبار الرياضة

أول تعليق من الجنايني بعد توليه رئاسة اتحاد الكرة

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي ستدير اتحاد الكرة خلال الفترة المؤقتة المقبلة أن المناوشات التي يقوم بها مع جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجرد “دعابة” على حد وصفه، مضيفا أنه لديه الكثير من الأصدقاء ممن ينتمون للنادي الأهلي.

وكان الفيفا قد اعتمد اللجنة الخماسية التي ستدير اتحاد الكرة وعلى رأس هذه اللجنة الجنايني بينما سيكون جمال محمد علي نائبا ومحمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق أعضاء اللجنة.

وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية ” ما أقوم به مجرد دعابة مع أصدقائي الأهلاوية، نحن في النهاية أصدقاء وهناك محبة كبيرة بيننا”.

وأضاف ” هناك فصل في العمل نهاية الأمر، عدلي القيعي رجل أهلاوي وسبق له العمل في اتحاد الكرة ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب هو أول من تواجد في زفاف نجلي”.

وكشف الجنانيني عن خطة اللجنة خلال الفترة المقبلة حيث قال ” نسعى لتصحيح مسار الكرة المصرية، ولدينا مهمة محددة وسنعمل على تطبيق العدالة وفقا للوائح والقوانين، ولن يكون هناك كيل بمكيالين، العدالة ستكون لجميع الأندية”.

وأتم حديثه ” أهم ملف سنتناوله في الاجتماع الأول هو ملف المدير الفني، يجب أن يكون هناك جهاز فني وطني على أعلى مستوى في الفترة المقبلة، وأطالب ل من يعمل في المنظومة الرياضية دعم اللجنة الخماسية”.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق