آخر الأخبار

أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي على المصري

أثنى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على المستوى الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مواجهة المصري البورسعيدي مساء الليلة.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية لحساب الجولة الثانية من بوابة الدوري الممتاز.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مباراة كبيرة من نادي القرن … ابتدى يبان الانسجام … الدوري نار”.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 4 نقاط، ليتدارك النتيجة المخيبة بالتعادل امام الإسماعيلي في الجولة الأولى، وقبل الدخول في فترة التوقف التي سيخوض خلالها الفريق الأحمر مواجهتين الأولى ستكون أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية والثانية امام الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

يذكر ان تركي آل الشيخ هو مالك نادي بيراميدز بعد شراء الأسيوطي سبورت وتحويل اسمه، ويسعى بكل قوة للمنافسة على لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر هذا الموسم، في ظل الميزانية الضخمة التي وضعت لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما تم بالفعل حيث تم التعاقد مع 4 لاعبين برازيليين مميزين، بالإضافة إلى مجموعة من افضل لاعبي الدوري الممتاز الموسم الماضي.

شاهد أيضًا..

أحد طرفيها برشلونة.. قناة بيراميدز تعلن عن إذاعة مباراة عالمية جديدة

ماركا: «كوفاسيتش إلى تشيلسي والإعلان خلال ساعات»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى