آخر الأخبار

أول تعليق من علي جبر بعد انتقاله لوست بروميتش الإنجليزي.. شاهد

في أول تعليق من علي جبر بعد انتقاله لوست بروميتش الإنجليزي، وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في صفقة كلفت خزائن الفريق الإنجليزي 500 ألف دولار، حتى أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل اللاعب رسميًا عن القلعة البيضاء.

وعلق المدافع الزملكاوي، علي جبر، على الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أنه لا يمتلك أي حسابات شخصية على الموقع، وأن التغريدات الاخيرة المنسوبة له عقب إعلان انتقاله لوست بروميتش رسميًا، غير مسؤول عنها.

ومن المقرر، أن يغادر علي جبر، صاحب الـ 28 عامًا، إلى لندن مطلع الأسبوع المقبل، على أن تنتهي كافة الإجراءات الخاصة بعقده مع الفريق الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، داخل أسوار نادي الزمالك، في وجود المستشار مرتضى منصور.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد خلال تصريحاته مع قناة “أون سبورت” مساء أمس، أن النادي وافق بالفعل على إعارة علي جبر رسميًا لوست بروميتش، المحترف ضمن صفوفه المصري الأهلاوي أحمد حجازي، وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار.

وكشف مرتضى منصور، أن الفريق الإنجليزي، وضع بند في عقده يُتيح له أحقية شراء اللاعب بشكل رسمي في حالة تألقه مع الفريق الإنجليزي الفترة المقبلة.

شاهد أيضا:

شبكة عالمية «تجلد» محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام سوانزي سيتي

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى