آخر الأخبار

أول تعليق من عمرو أديب على فوز الأهلي بالسوبر.. وتركي آل شيخ يرد.. صورة

تعليق ساخر من عمرو أديب على فوز الأهلي بالسوبر.. وتركي آل الشيخ يرد بقوة

في أول تعليق من عمرو أديب على فوز الأهلي بالسوبر المصري، أبدى الإعلامي الكبير إندهاشة من فوز المارد الأحمر بالبطولات المتتالية.

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري بالفوز على حساب النادي المصري البورسعيدي بعد التفوق بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه على تويتر: “تشعر ان الأهلى ياخذ البطولات بالأمر المباشر يعنى لو ماكنوش سافروا العين كان الكأس حيبعتلهم على الجبلاية.. مبروك الأهلى على السوبر”.

ليرد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية معلقًا على تغريدة عمرو أديب قائلًا: “من نارك” مع بعض التعبيرات الساخرة “إيموشنز”

وجاء فوز الأهلي باللقب بفضل هدف مهاجمه المغربي وليد أزارو، الذي استغل خطأ حارس المصري أحمد مسعود في الدقيقة “101” بالشوط الأول الإضافي، ليسجل هدف اللقب العاشر في تاريخ الأهلي.

وشهدت المباراة، المشاركة الأخيرة لمؤمن زكريا مع الأهلي، قبل احترافه في أهلي جدة السعودي، حيث سجل هدف في الشوط الإضافي الثاني ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

شاهد أيضًا..

علي سعيد الكعبي يعلن انضمام لاعب عالمي للأهلي بعد الفوز بالسوبر

صحف سعودية تؤكد: حارس الأهلي ينضم للنصر السعودي بعد السوبر.. شاهد

كلاكيت رابع مرة.. محمد صلاح الأفضل في ليفربول وهذا هو رد اللاعب.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى