أخبار الرياضة

أول تعليق من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

أبدى الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، سعادته الشديدة بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير داخل النادي الإنجليزي.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول ” سعيد للغاية بحصد هذه الجائزة، أعتقد أننا حققنا الأهم خلال هذا الشهر واستمرار الانتصارات في بطولة الدوري ونأمل في استمرار النتائج الجيدة”.

وكشف محمد صلاح عن أكثر اللحظات سعادة التي عاشها في شهر يناير، حيث قال ” لحظة إحرازي أول هدف في مرمى مانشستر يونايتد بعد عامين هب اللحظة الأكثر روعة والمفضلة بالنسبة لي”.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول في يناير؟

ساهم محمد صلاح في تحقيق الريدز الفوز في 5 مباريات متتالية في البريميرليج ضد شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون وويست هام.

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف في شباك شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد وويست هام يونايتد، بينما صنع هدفين في مباراة توتنهام هوتسبير ومباراة ويست هام يونايتد.

 

محمد صلاح ثالث هدافي البريميرليج

احتل محمد صلاح المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 14 هدفا، بينما يتصدر جيمي فاردي القائمة برصيد 17 هدفا.

وساهم محمد صلاح في 20 هدفا في البريميرليج هذا الموسم حيث أحرز 14 هدفا وصنع 6 أهداف.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة من 25 مباراة متفوقا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 22 نقطة حيث وصل رصيد السيتي عند 51 نقطة.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق