أخبار الرياضة

جاري نيفل يطالب لاعبي مانشيستر يونايتد بالتعلم من صلاح وساديو ماني

طالب جاري نيفيل ظهير أيمن مانشيستر يونايتد السابق، لاعبي الخط الأمامي للفريق الإنجليزي التعلم من الثنائي المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو ماني نجمي ليفربول.

ويمر مانشيستر يونايتد بفترة من أصعب الفترات التي مرت على النادي الإنجليزي عبر تاريخه، من حيث تراجع النتائج تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو إذ يحتل الشياطين الحمر المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة بعد مرور تسع جولات على انطلاق المسابقة، فضلًا عن الأداء المتدني للفريق ككل وهو الشئ الذي لم تعتاد عليه جماهير اليونايتد خلال السنوات الماضية خاصة في حقبة تولى السير أليكس فيرجسون المهمة الفنية للنادي.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “أريد من أجنحة اليونايتد أيًا كانوا، أن يروا ما يفعله صلاح وساديو ماني مع ليفربول. كيف يركضون وكيف يستغلون المساحات الضيقة للدخل”.

وأضاف: “لا اطالبهم باللعب في المساحات الضيقة ولكن ما اعنيه هي القدرة على استغلال أقل المساحات في تحقيق أكبر قدر من الأهداف، دون الركض كثيرًا بعيدًا عن مناطق الخطورة”.

واختتم: “يجب على كل جناح لليونايتد تتاح له فرصة اللعب أن يظهر امكانياته في الثلث الأخير والخطير من الملعب”.

وكان مانشيستر يونايتد قريبًا من تحقيق فوز هام على تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بالجولة التاسعة، ولكن كان لباركلي مدافع البلوز رأيًا آخر عندما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وهدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وفي المقابل اقتنص ليفربول فوزا خارج قواعده أمام هدرسفيلد لحساب نفس الجولة بهدف نظيف سجله محمد صلاح، ليواصل اعتلاء صدارة الترتيب في البريميرليج برصيد 23 نقطة رفقة مانشيستر سيتي الذي يتفوق بفارق الأهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى