أخبار الرياضة

أول تعليق من محمد صلاح على حادث مسجد نيوزيلندا

أول تعليق من محمد صلاح على حادث مسجد نيوزيلندا ينشره لكم موقع لقطات للتمكن من متابعة أبرز المستجدات حول حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابي.

كانت نيوزيلندا قد شهدت هجومًا إرهابيًا على مسجدين في مدينة كرايستشيرش وهو ما نتج عنه إصابة واستشهاد العشرات من المواطنين.

أول تعليق من محمد صلاح على حادث مسجد نيوزيلندا

علق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابي ناعيًا ضحايا الحادث.

وغرد محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “أخبار مروعة تخرج من نيوزيلندا هذا الصباح، أتقدم بأحر التعازي إلى أسر الضحايا الأبرياء الذين فقدوا أرواحهم في هذا الشر الشرير”.

أخبار قد تهمك:

قبل مواجهة ليفربول وبورتو.. تفوق واضح لصلاح على الأندية البرتغالية

تفوق واضح لصلاح على الأندية البرتغالية، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواجهة سهلة لليفربول أمام بورتو

كانت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن مواجهة سهلة لليفربول الذي سيواجه بورتو البرتغالي في هذا الدور.

وقبل انطلاق مواجهة الفريقين ذهاباً وإياباً، نجد تفوق واضح لصلاح على الأندية البرتغالية حيث واجه محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الأندية البرتغالية وتحديداً سبورتنج لشبونة وبورتو في 8 مواجهات من قبل انتهت 4 مباريات بانتصار الفريق الفريق الذي يلعب صلاح ضمن صفوفه في حين انتهت 3 مباريات بالتعادل ومباراة واحدة خسرها صلاح عندما كان لاعباً في صفوف روما ضد بورتو بثلاثية نظيفة.

تفوق واضح لصلاح على الأندية البرتغالية

صلاح ضد سبورتنج لشبونة

تفوق صلاح مع فريق بازل السويسري ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي في دور المجموعات بدوري الأبطال عام 2013 حيث حقق الفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة، وصنع الهدفين الثاني والثالث لزملائه، رغم أنه حل بديلًا وشارك في 25 دقيقة فقط، ثم في مباراة الإياب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعندما لعب في صفوف تشيلسي ضد لشبونة عام 2014، شارك في 71 دقيقة من عمر المباراة الأولى وحقق الانتصار بثلاثة أهداف لهدف، ثم تكرر فوز تشيلسي بمباراة الإياب بهدف دون رد.

أبرز ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح
أبرز ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح

صلاح ضد بورتو

التقى النجم المصري عندما كان في صفوف روما مع بورتو البرتغالي في الأدوار المؤهلى لدور المجموعات بدوري الأبطال عام 2016، وخسر روما في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تعادل الفريقين في الإياب بهدف لكل منهما، وشارك صلاح في التشكيل الأساسي للمباراتين، ولكن في المباراة الثانية لعب 77 دقيقة فقط.

ثاني مواجهات صلاح لبورتو كانت في الموسم الماضي مع ليفربول بدور الـ16 وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ثم في مواجهة الإياب فاز الريدز بخمسة أهداف نظيفة، سجل منها صلاح هدف وحيد.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق