أخبار الرياضة

أول رد من صلاح بعد الهجوم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي

أبدى محمد صلاح، الدولي المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، غضبه الشديد من الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته المثيرة للجدل أمس خلال مؤتمر التعاون مع بنك الإسكندرية.

أول رد من صلاح، بعد التصريحات المثيرة للجدل والتي أكد فيها أنه حقق إنجازات لم يسبق أن حققها لاعب عربي أو مصري أو أفريقي، ليثير ذلك غضباً شديداً للجماهير المتابعة للكرة الأوروبية لكونه تجاهل العديد من النجوم الأفارقة الذين حققوا إنجازات وبطولات عديدة وأبرزهم ديديه دروجبا وجورج ويا وصامويل إيتو.

 

صلاح يرد على الانتقادات ضده

أول رد من صلاح، حيث قال عبر حسابه على تويتر:” مندهش جدًا من “بعض” الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم”.

وأضاف صلاح:” من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة”.

محمد صلاح

 

صلاح يستعد لمباراة ليفربول أمام بايرن ميونيخ

أول رد من صلاح قبل مواجهة ليفربول المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني، غداً الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

صلاح يرفض التسجيل

صلاح ثالث هدافي البريميرليج

احتل محمد صلاح المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً متساوياً مع هاري كين وخلف سيرجيو أجويرو المتصدر برصيد 18 هدفاً.

صلاح وليفربول.. من الجاني والمجني عليه؟ (تقرير)
محمد صلاح

غياب عن التهديف

فشل محمد صلاح في التسجيل في المباريات الخمسة الأخيرة مع ليفربول وهي مباريات بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق