أخبار الرياضة

أول رد من ممدوح عباس على «مرتضى» فى الحجز على أموال الزمالك

أصدر المكتب الإعلامى لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق بيانا صحفيا؛ للرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى الحالى.

وتضمن البيان الصحفى أول رد من ممدوح عباس على مرتضى منصور بعد التصريحات الأخيرة عن الأزمة المالية فى نادى الزمالك وعدم القدرة على صرف المرتبات وسداد المستحقات المالية للاعبين والفرق الرياضية.

ووفق ما جاء فى البيان، فإن ممدوح عباس يؤكد أن مرتضى منصور يتحمل وحده التقصير الشديد فى إدارة نادى الزمالك والتخبط فى سداد المستحقات المالية للاعبين والإداريين والفرق الرياضية المختلفة.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأعلن ممدوح عباس أن مرتضى منصور يحاول تعليق شماعة الفشل الإدارى بتوجيه اتهامات باطلة واختلاق أكاذيب ليست صحيحة على رأسها الادعاء كذبا بالحجز على كافة الحسابات البنكية لنادى الزمالك، وهو أمر غير سليم نهائيا.

وكشف ممدوح عباس بالمستندات والأرقام والمعلومات الحقائق الكاملة فى ملف الحسابات البنكية لنادى الزمالك وهو أن نادى الزمالك يمتلك أكثر من 12 حسابا بنكيا بالجنيه المصرى والعملات الأجنبية بكافة البنوك المصرية، وجميعها يتمتع بكافة الصلاحيات البنكية سواء بالإيداع أو السحب باستثناء حساب واحد فقط هو المحجوز عليه وهو حساب فرع بنك مصر بسور نادى الزمالك.

تحدي على الهواء

وتحدى ممدوح عباس مرتضى منصور أن يخرج على الهواء ويظهر للرأى العام أى مستند يفيد بالحجز على أى حساب بنكى آخر لنادى الزمالك فى أى من البنوك المصرية بإستثناء فرع بنك مصر بسور نادى الزمالك.

وأوضح ممدوح عباس أن الأموال المحجوز عليها فقط تبلغ 44 مليون جنيه، فى حين أن حسابات النادى الغير محجوز عليها تتعدى قيمة الأموال المودعه بها ملايين الجنيهات، ويمكن من خلالها سداد المستحقات المالية للاعبين والفرق الرياضية والإداريين.

اقرأ أيضا:

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى