آخر الأخبار

أول قرار في الزمالك عقب التعادل أمام القادسية في البطولة العربية

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح راحة للاعبي الفريق الأبيض عقب التعادل أمام القادسية الكويتي في الطولة العربية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تعادل سلبيًا مع نظيره القادسية الكويتي مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وجاء قرار المدير الفني للزمالك، من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الخميس المقبل، وتدارك الحالة النفسية السيئة بعد التعادل المخيب أمام القادسية.

ومن المقرر أن يستأنف لاعبي الفريق التدريبات الجماعية في السادسة مساء غدًا الأحد، على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة، حيث سيؤدي اللاعبين الذين خاضوا مباراة اليوم لتدريبات استشفائية في حين يؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية.

وتنتظر الزمالك مباراة قوية أمام القادسية على الأراضي الكويتية، في مباريات الإياب لدور الـ 32، حيث بات الفريق الأبيض مطالبًا بتحقيق الفوز من اجل التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

ويحتل وصافة الدوري الممتاز المصري بأربع نقاط من مباراتين، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري، خلف المتصدر بتروجيت بـ 5 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مواجهتيه الأوليتين أمام الزمالك والاسماعيلي سلبيًا، قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة بهدفين للاشئ.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يوجه رسالة «نارية» لتركي آل الشيخ عقب تعادل الزمالك أمام القادسية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى