آخر الأخبار

البدري يرفض الراحة استعدادًا لمواجهة المقاولون الثانية

قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد دون راحة لمباراة المقاولون في الدوري بعد الفوز على الذئاب مساء اليوم.

واكتسح الأهلي نظيرع المقاولون العرب بثلاثية نظيفة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة بالدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني خوض الفريق للتدريبات صباح غد الجمعة استعدادا للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب أيضا ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الإثنين المقبل.

وكان حسام البدري قد حذر من توالي المباريات في الدوري المصري، الذي تسبب في العديد من حالات الإجهاد الاصابات لبعض عناصر الأهلي خلال المباريات الأخيرة، مؤكدًا ان المارد الأحمر استطاع التعامل مع تلك الغيابات بما يمتلكه من لاعبين، وأن التأثير الأكبر سيظهر على أداء المنتخب الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا.

وكان الأهلي قد وسع الفارق مع أقرب منافسيه في بطولة الدوري (الإسماعيلي)، إلى 12 نقطة كاملة، حيث اعتلى جدول ترتيب البطولة برصيد 57 نقطة، بينما يقف الدراويش عند النقطة 45.

شاهد أيضًا..

البدري يطرق أبواب التاريخ بعد الفوز على المقاولون العرب

حسين الشحات يواصل التألق بهدف جديد في مرمى الإمارات.. فيديو

بيروتي: «محمد صلاح لن يستمر نصف ساعة في ليفربول»

أحمد حسن يكشف بالمستندات مخالفات جسيمة لمرتضى منصور.. صور

اتحاد الكرة يحذر الأهلي قبل مشاركة الصفقات الجديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى