آخر الأخبار

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتغريدة عن مونديال روسيا

يواصل السلطات السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، نجم منتخب السويد السابق، ولاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي، من قرار منتخب بلاده السويد برفض عودته من الاعتزال للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا.

وغرّد إبراهيموفيتش، عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” اليوم الجمعة، ساخرًا من رفض عودته إلى تشكيل منتخب السوويد لخوض مونديال روسيا، فقال: ” أنا لست جزءًا من المنتخب الوطني ، لا توجد مشكلة بشان ذلك الموضوع، وسوف أسافر إلى كأس العالم بالطائرة بشكل طبيعي”.

وواصل السلطان سخريته فقال: ” اعتقد أن منتخب السويد بات مرشحًا للفوز بلقب كأس العام 2018 لأنهم بطبيعة الحال أفضل بدون إبراهيموفيتش “.

شاهد أيضا: تعليق ناري من مورينيو بعد تألق محمد صلاح مع ليفربول

وكان إبرا قد طالب مدرب منتخب السويد جاين أندرسن، بالعودة من الاعتزال تمهيدًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، إلا أنه رفض هو واللاعبون بسبب عدم تواجده في تشكيل المنتخب الذي خاض التصفيات كاملة وأيضًا المباراة المصيرية أمام منتخب إيطاليا في الملحق الأوروبي وتسببت في تأهل السويد لمونديال روسيا.

حيث كان منتخب السويد قد نجح في التأهل لمونديال روسيا بعدما حسم مواجهة الملحق الأوروبي أمام إيطاليا بفوز تاريخي سيظل محفورًا في الأذهان.

جدير بالذكر، أن الاتحاد السويدي لكرة القدم أمس الخميسن كشف عن موقفه النهائي من عودة زلاتان إبراهيموفيتش من اعتزاله لخوض مونديال روسيا 2018، وأشار الاتحاد أن منتخب السويد سيخوض البطولة بدون السلطان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى