أخبار الرياضة

إبراهيم سعيد يدافع عن محمد صلاح وينتقد حفيظ دراجي

شارك الدولي المصري السابق، إبراهيم سعيد، نجم الأهلى والزمالك والإسماعيلي السابق، جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة دافع فيها عن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مهاجمًا المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وقال سعيد : “حفيظ دراجي ماله ومال صلاح.. متحامل أوي عليه بصراحة.. الخطأ من كلوب في توظيف صلاح في الملعب”.

وتحامل دراجي، النجم المصري خلال تعليقه على مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 / 1.

وعلى الجانب الآخر، اعتبر يورجن كلوب المدير الفني للريدز مباراة اليوم، أفضل مباراة تولى قيادتها الفنية منذ قدومه إلى ليفربول.

بينما برر البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني للشياطين الحمر، الأداء السئ الذي ظهر عليه اللاعبين بأن أخطاء مدافعي الفريق في الهدفين الثاني والثالث كانا سببًا في خسارة المباراة، وأكد على قوة الفريق الحالى للريدز.

واستطاع نجوم الريدز فك عقدة استمرت أربع سنوات بعدم الفوز على مانشستر يونايتد، حيث خسر 5 مواجهات وتعادل فى ثلاث منذ عام 2014.

ووسع ليفربول الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد إلى 19 نقطة فى سلم الترتيب وهو أكبر فارق بين الفريقين فى تاريخ العصر الحديث بعد مرور 17 جولة من البطولة.

ونجح لاعبي ليفربول فى تسديد 36 تسديدة خلال اللقاء، وهى أكبر عدد من التسديدات فى الموسم الحالي للريدز، ويأتى بعدها مباراة برايتون برصيد 22 تسديدة، حيث استطاع خلق 21 فرصة للتسجيل خلال المواجهة فى مقابل 6 فقط للفريق الضيف.

جدير بالذكر نجح ليفربول فى التغلب على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 26 نقطة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock