آخر الأخبار

إبراهيم فايق: «الأهلي أنهى ثاني صفقاته الشتوية والإعلان الإثنين القادم»

إبراهيم فايق: «الأهلي تعاقد مع هذا اللاعب رسميًا والإعلان الإثنين القادم»

أكد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج بقنوات دي أم سي، أن النادي الأهلي أنهى ثاني صفقاته الشتوية ، بعد محمد فخري المنضم حديثًا للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد اعلن رسميًا عن التعاقد مع محمد فخري، صانع ألعاب فريق غزل المحلة، ومنتخب مصر للشباب، عقب التوقيع رسميًا على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، كأولى صفقات الانتقالات الشتوية للمارد الأحمر.

وقال فايق عبر برنامجه “الحريف”: “صلاح محسن، لاعب نادي إنبي، وقع على عقد إنضمامه رسميا للنادي الأهلي وذلك من أسابيع قليلة ماضية”.

وأضاف: “صلاح محسن لاعب في النادي الاهلي وما ينقصه إلا الإعلان الرسمي الذي سيكون يوم الاثنين المقبل بعد الاتفاق الرسمي مع نادي إنبي”.

وتمكن مهاجم إنبي، من خطف الأنظار إليه بسبب مستواه الجيد في الدوري والكأس، ما أدى إلى اهتمام الأهلي بالحصول على خدماته، وبعض الأندية الأوروبية الأخرى.

وكان إنبي رفض أول عروض الأهلي لشراء اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه ولاعبين على سبيل الإعارة، وطلب زيادة المقابل المالي إلى 15 مليون جنيه على أدنى تقدير.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. خيتافي الإسباني يطلب التعاقد مع حارس مرمى الإسماعيلي.. صورة

مرتضى منصور مهاجمًا لاعب الأهلي الجديد: «انت كداب وقليل الأدب».. فيديو

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن رحيل لاعب الزمالك والانسحاب من صفقة نجم إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى