آخر الأخبار

إبراهيم فايق يكشف عن فضيحة داخل اتحاد الكرة بسبب تذاكر مونديال روسيا !.. صور وفيديو

نشر الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، تغريدة جديدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” للحديث عن ما أطلق عليه بـ”فضيحة” داخل اتحاد الكرة بعد التلاعب بالتذاكر المخصصة لأسر اللاعبين الخاصة بمونديال روسيا 2018.

وأشار الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، مقدم برنامج “الملعب” عبر قناة “دي إم سي سبورت”، أن أحد رجال الأعمال المصريين الذي سافر إلى روسيا على نفقته الشخصية لمؤازرة منتخب مصر، كشف له بالصور ما قام به أعضاء اتحاد الكرة المصري من بيع التذاكر المخصصة لأسر اللاعبين لحضور مباريات مونديال روسيا 2018.

وقال الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، خلال تغريدة له عبر “تويتر”: ” افتحوا تحقيق واكشفوا الحقايق للناس في مهزلة بيع التذاكر المخصصة لأسر اللاعبين بيعها في السوق السوداء في رووسيا.. واجهوا الفساد بالحقيقة والعقاب، شكرًا للمصري الجدع حسن الصباغ اللي كشف الكارثة دي “.

وطالب الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، في برنامجه المذاع عبر قناة “دي إم سي سبورت”، بفتح تحقيق موسع مع أعضاء اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، بشأن تلك التسريبات التي كشفت تلاعب الجبلاية بالتذاكر المخصصة لأسر اللاعبين وبيعها في السوق السوداء في روسيا!.

ونشر الإعلامي إبراهيم فايق، صورة من التذاكر الخاصة بأسر اللاعبين والتي تم بيعها للجماهير العادية لحضور مباريات منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية أيضًا، واتضح أنها مخصصة لأسر اللاعبين بالأساس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى