أخبار الرياضة

إتحاد الكرة المصري يقرر إيقاف مباريات الدوري

إتحاد الكرة المصري يقرر إيقاف مباريات الدوري المصري ويعرض موقع لقطات تفاصيل قرار إتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، بشأن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقرر إتحاد الكرة المصري في اجتماعه اليوم إيقاف مبايات الدوري بدءً من 3 يونيو المقبل استعدادًا لاستضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

الإجتماع برئاسة هاني أبو ريدة تم في حضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وخافيير اجيري المدير الفني للمنتخب الوطني والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب.

ويأتي قرار إتحاد الكرة لتوفير أفضل السبل التي تكفل الأجواء المناسبة لاستعداد المنتخب للبطولة الأفريقية وتوفير مساحة زمنية مناسبة للاعبين لكي يظهروا بأفضل ما لديهم.

 أخبار قد تهمك:

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب يعرضه لك موقع لقطات لكي تتمكن من معرفة الفرق المتصدرة لبطولة الدوري.

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز منذ قليل بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

وأقيمت المباراة على ستاد بترو سبورت، وبالتعادل أصبح الزمالك في صدارة ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة.

ويحتل النادي الأهلي مركز الوصيف برصيد 51 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك.

جدول ترتيب الدوري

نعرض لك جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك اليوم لكي تتمكن من معرفة كافة ترتيب الفرق بالدوري وهو كالتالي:

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري
الوسوم

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق