آخر الأخبار

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الجديد للنادي الأهلي.. صورة

كشف الإعلامي إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق، كواليس الإجتماعي الخاص الذي جمع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، واعضاء لجنة الكرة وبعض اعضاء مجلس الإدارة مع المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعكفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، على دراسة عدد السير الذاتية لأكثر من مدرب اجنبي لاختيار احدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لحسام البدري، بعد قبول الاعتذار الذي تقدم به عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشاطر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “انتهاء الاجتماع الذي جمع بين الكابتن محمود الخطيب والكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن علاء صادق ومرتجي والدرندلي بفيلا الكابتن محمود بالشيخ زايد مع المدرب الاسطوري مانويل جوزيه لبحث ملفات فريق كرة القدم بالنادي الأهلي و نتائج الاجتماع ستكون مفاجأة انتظروا الاعلان عنها قريبا”.

يذكر ان الأهلي كان قريبًا من التوقيع مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، قبل ان يتحرك اتحاد جدة السعودي ويخطف مدرب الهلال السابق، بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية العامة في السعودية، الذي جاء بمثابة “القشة” التي أنهت العلاقة بين المسئول السعودي والقلعة الحمراء، حيث اعتذر بعدها عن الرئاسة الشرفية للمارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يرد بقوة على بيان الأهلي «المٌسرب».. صورة

أول تعليق للخطيب على بيان تركي آل الشيخ

مفاجأة.. الأهلي يدرس الاعتذار عن البطولة العربية ردًا على بيان تركي آل الشيخ

تعليق صادم من إبراهيم فايق على اختيارات هيكتور كوبر.. صورة

«ذا صن»: «ناشئ الأهلي على رادار 3 أندية أوروبية»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى