آخر الأخبار

إسلام محارب: «اتمنى انضمام محمود علاء للأهلي.. وتجنيس جونيور أجايي»

كشف إسلام محارب صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أهدافه التي يتمنى تحقيقها مع المارد الحور خلال الفترة المقبلة، وكذلك اللاعب الذي يتواجد حاليًا في نادي الزمالك وبفضل انتقاله للأهلي.

وانتقل إسلام محارب للنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي، قادمًا من نادي سموحة، مقابل مبلغ قدر بـ 8 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال مسعد عوض للنادي السكندري في صفقة بيع نهائي و ناصر ماهر على سبيل الإعارة.

وقال إسلام محارب في تصريحاته لبرنامج “المدرج” عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “عدت للأهلي بدون تفكير فأنا اهلاوي وكل عائلتي اهلاوية، واتمنى أن احقق العديد من البطولات مع النادي خلال الفتر المقبلة وأن انضم للمنتخب الذي لم يكن ليحدث لو بقيت في سموحة”.

وأضاف: “لا نركز مع أسماء لاعبي المنافس سواء الزمالك أو غيره، وأستمتع باللعب بجانب عبدالله السعيد، وتمنيت عدم رحيل عماد متعب عن الأهلي لأنه لاعب ذو قيمة”.

وتابع: ” النيجيري جونيور أجاي يصنع ألعاب غريبة وغير متوقعة في التدريبات والمباريات لأنه قوي ومهاري وسريع وأتمنى تجنسيه لصالح مصر”.

وعن لاعب الزمالك الذي يفضل انتقاله للأهلي: “أتمنى انضمام محمود علاء مدافع الزمالك للأهلي، ولم أطلب الرحيل ولا أشعر بالقلق بشأن مشاركتي مع الفريق”.

وأتم: “أفضل أهدافي كانت مع سموحة في مرمى النادي الأهلي، وألقب البدري بالأسطورة، واذا تمنيت عودة لاعب من الإعتزال فسيكون النجم الكبير محمد أبو تريكة”.

شاهد أيضًا..

أغرب من الخيال.. فريق درجة رابعة كان يحتاج لـ 18 هدف للتأهل فسجل 21

توتي عن محمد صلاح: «سيكون الأفضل في العالم»

الزمالك يخطط لخطف لاعب الأهلي

نادي ليفانتي: «عامل اقتصادي وراء ضم فهد المولد»

تعديل مفاجئ على قائمة ملاعب الزمالك في الكونفدرالية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى