آخر الأخبار

جمال الشريف يعلق على الخطأ الذي تسبب في إصابة محمد صلاح

تحدث الحكم الدولي السابق، جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن الحالات التحكيمية خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، خاصة تلك التي تسبب في خروج محمد صلاح مصابًا بعد التدخل القوي من سيرجيو راموس مدافه الملكي.

وحقق ريال مدريد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف، على حساب ليفربول في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، في نهائي دوري الأبطال، ليتوج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر قي تاريخه.

وقال جمال الشريف خلال الفقرة التحليلية للأخطاء التحكيمية فيما يخص التحام راموس مع محمد صلاح: “لم يكن هناك خطأ من مدافع ريال مدريد ضد محمد صلاح”.

وأوضح: “محمد صلاح حاول اولًا جذب راموسم من ذراعه، ولكن تمكن مدافع ريال مدريد من ابعاد الكرة ن امامه قبل لأن تصطدم أقدامهم ببعض، ويسقطا على الأرض”.

وأضاف حول إصابة محمد صلاح: “كلا اللاعبين حاولا تفادي السقوط، ليقع راموس بالخطأ على ذراع ويتسبب في إصابته”.

يذكر ان خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اكد انه وفقًا لتشخيض الفريق الطبي لليفربول فإن إصابة محمد صلاح بسيطة وسوف تحتاج لأسبوعين للتعافي منها، وانه تم الاتفاق على بقاء النجم المصري في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل هناك على ان يلحق ببعثة المنتخب في وقت لاحق، مشيرً إلى أن نجم الريدز سيكون متاحًا للمشاركة في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

في 8 نقاط.. خالد عبدالعزيز يكشف التفاصيل الكاملة حول إصابة محمد صلاح وموقفه من المشاركة في كأس العالم

شاهد أول فيديو مصور لمحمد صلاح بعد الإصابة في نهائي دوري الأبطال.. فيديو

وزارة الخارجية تعلق على إصابة محمد صلاح.. صورة

أول تعليق من تركي آل الشيخ على إصابة محمد صلاح

بعد خروج محمد صلاح.. شاهد راموس يضحك بعد «إنهاء المهمة».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى