أخبار الرياضة

صدمة جديدة للأهلي في إصابة محمد محمود

كشف تقرير الطبيب الألماني فايلر عن صدمة جديدة للأهلي في إصابة لاعبه الجديد محمد محمود الذي يعاني من إصابة الرباط الصليبي.

و أوضح التقرير أن إصابة محمد محمود عبارة عن قطع كامل في الرباط الصليبي وقطع في غضروف الركبة.

وحدد التقرير أن مدة غياب محمد محمود عن الأهلي تتراوح ما بين 6 إلى 8 شهور على أقل تقدير.

وتعرض محمد محمود لاعب الأهلي، للإصابة في ركبته خلال مواجهة سموحة ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ15 من الدوري المصري يوم الثلاثاء وفاز بها الأهلي بنتيجة 1-0.

وانضم اللاعب إلى الأهلي قادما من وادي دجلة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

وفاز النادي الأهلي، في أولى مباريات البطولة الأفريقية أمام فيتا كلوب، بهدفين مقابل لا شيء، سجل الأهداف ناصر ماهر وعلي معلول، بينما تعادل أمس أمام شبيبة الساورة بهدف لكل فريق.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى