آخر الأخبار

إكسبريس تكشف من وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

كشفت صحيفة إكسبريس الإنجليزية، خلال تقرير اعدته اليوم الأربعاء، عن الشخص الذي تسبب في فشل انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أنه على الرغم من إعجاب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني بالنجم المصري، وتأكيده المستمر على رغبته في الحصول على اللاعب خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، إلا أن السبب في فشل الصفقة كان مدرب الميرينجي زين الدين زيدان.

وأكدت صحيفة إكسبريس، أن زيدان رفض جلب المزيد من اللاعبين الصيف المقبل، ورغبته في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة بلاعبيه الموجودين داخل صفوف الفريق الملكي حاليًا فقط.

شاهد أيضا: 6 لقطات من مباراة ليفربول وروما.. صلاح يصعق روما مرتين ودرس قاسي لكلوب «صور وفيديو»

وتابعت الصحيفة الإنجليزية خلال تقريرها صباح الأربعاء، أن ريال مدريد كان يعتزم تقديم عرض مغري للغاية، كان سيصل إلى 122 مليون جنيه استرليني وتقديم خدمات داني سيبايوس أيضًا للريدز، هذا اللاعب الذي كان يرغب يورجن كلوب مدرب ليفربول في الحصول على خدماته بالأساس خلال انتقالات الصيف المقبلة.

على الجانب الأخر، يعيش محمد صلاح فرحة عارمة بعد فوز ليفربول أمس الثلاثاء على نظيره روما الإيطالي بخماسية مقابل هدفين تلك المباراة التي جمعت الفريقين في معقل “الأنفيلد” ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلتقي الفريقين الأربعاء المقبل على ملعب “الأوليمبيكو” معقل الذئاب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى