آخر الأخبار

«إل شيرينجيتو» يكشف رقم محمد صلاح في ريال مدريد

كشف البرامج التلفزيوني الإسباني الشهير “إل شيرينجيتو”، عن الرقم المقرر ان يتم منحه للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في ريال مدريد، مشيرًا إلى ان هناك اصرار من الفريق الملكي على ضم الفرعون المصري.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من اعتلاء صدارة هدافي البريميرليج بـ 31 هدف وقبل جولة على النهاية، وحصد مؤخرًا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي، ولا يزال أمامه انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأغلى في الـ 26 من مايو الجاري.

وأكد البرنامج التلفزيوني الشهير، ان ريال مدريد يسعى بكل قوة لضم محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لو وصل سعره لـ 175 مليون جنيه استرليني أو ما يعادل 200 مليون يورو.

وأضاف أنه في المقابل سيتم التخلي عن اللاعب الويلزي جاريث بيل وبذلك سيكون الرقم 11 خالي، وسيتم حفظه للدولي المصري حتى يتم انهاء المفاوضات مع ليفربول والمتوقع ان تأخذ وقت طويل بسبب السعر المرتفع الذي سيطلبه الفريق الإنجليزي للتخلي عن اللاعب.

وكان البرنامج الشهير كان قد أشار إلى اجتماع فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع رامي عباس وكيل ومحامي محمد صلاح في العاصمة الإسبانية مدريد، في يناير الماضي، من أجل التفاوض على امكانية انتقال النجم المصري للفريق الملكي الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

رسميًا.. الأهلي يضم يوسف الجبالي على سبيل الإعارة

رسميًا.. مصر المقاصة يعلن التعاقد مع عماد متعب لمدة عام

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي بعد مونديال روسيا

إكسبريس| مباراة برايتون أخر ظهور لمحمد صلاح مع ليفربول والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى