آخر الأخبار

مرتضى منصور يواصل إملاء شروطه الفنية على نيبوشا قبل مواجهة المقاولون العرب

نجم الزمالك يلقى دعم رئاسي حتى نهاية الدور الأول

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إملاء شروطه الفنية على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش.

وكان مرتضى منصور قد حث نيبوشا خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز ازمالك بهدفين نظيفين، على ضرورة استبدال محمد إبراهيم من الملعب، وهو ماتم بالفعل.

وتواصل إسماعيل يوسف المكلف من قبل مجلس إدارة النادي مع المدير الفني نيبوشا وأخبره بضرورة إشراك الغاني بنجامين أتشيمبونج خلال المباريات الفريق المقبلة وحتى نهاية الدور الأول من بطولة الدوري، بناءً على توصية من لرئيس النادي.

وكان اتشيمبونج قد ظهر بشكل أكثر من رائع، من حيث الفاعلية على المرمى إذ نمكن من تسجيل هدفي فوز الفريق الأبيض على الاتحاد السكندري، الأخيرة، قبل أن يخرج في الشوط الثاني لحساب الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد شعوره بدوار، فضل الفريق الطبي إخراجه على إثره حتى لا تتفاقم تلك الإصابة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

3 عقبات تقف في طريق انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد

رسميًا.. الأهلي يعلن عن تشكيل لجنة للكرة «فولاذية» برئاسة محمود الخطيب

مفاجأة جديدة من «بريزنتيشن» حول بث مباريات كأس العالم مجانًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى