آخر الأخبار

إنبي يتخذ أول إجراء عقابي تجاه صلاح محسن بسبب الأهلي

صلاح محسن يدفع فاتورة عشقه للأهلي في إنبي

استقر جهاز الكرة في نادي إنبي على أول إجراء عقابي تجاه صلاح محسن مهاجم الفريق الشاب، بعد إبداء رغبته القوية في الإنضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وكان صلاح محسن قد أبدى رغبته في اللعب للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضمه، وسط أنباء تؤكد حصول المارد الحمر على توقيع اللاغب، ويتبقى فقط أن يحصل مسئولو المارد الأحمر على الموافقة النهائية من إنبي، من أجل ضم النجم الشاب لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقررت إدارة إنبي خوض صلاح محسن التدرب مع فريق الناشئين وليس الفريق الأول و لكن اللاعب رفض التدرب مع فريق الناشئين وتغيب عن المران.

ويستعد إنبي لمواجهة الزمالك في السابعة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن زكريا السيد، نائب رئيس نادي إنبي، أكد في تصريحات تليفزيونية أن النادي تلقى 4 عروض، من بينها بوروسيا دورتموند الألماني لضم مهاجم الفريق الشباب صلاح محسن، وأن رحيل اللاعب سيكون على سبيل الإعارة وبنية البيع، وليس للبيع النهائي مباشرة.

شاهد أيضًا..

الأسيوطي: الأهلي الأقرب لضم محمد عنتر والإعلان خلال ساعات

أول تعليق من إنبي على مفاوضات الأهلي لضم رامي صبري.. واللاعب يرحب

بالأرقام.. «الجارديان» توثق تفوق محمد صلاح على أساطير الكرة الإفريقية

أول تعليق من محمد عنتر بعد اقترابه من الانضمام للنادي الأهلي

بالتفاصيل.. مرتضى منصور وراء تغيب إيهاب جلال عن مران الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى