أخبار الرياضة

إنجلترا تستعد لخوض يورو 2020 بمباراتين وديتين أمام النمسا ورومانيا

أعلن الاتحاد الإنجليزي اليوم الثلاثاء أن المنتخب الإنجليزي سيواجه منتخبي النمسا ورومانيا في مباراتين وديتين استعدادا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وأوضح الاتحاد أن المنتخب الإنجليزي، الذي يدربه المدير الفني جاريث ساوثجيت، سيواجه المنتخب النمساوي في فيينا في الثاني من يونيو ثم يلتقي المنتخب الروماني في السابع من الشهر نفسه، لكن لم يجر الاستقرار على مكان المباراة بعد.

وفي البطولة الأوروبية التي تقام في 12 مدينة خلال الفترة ما بين 12 يونيو و12 يوليو، سيتنافس المنتخب الإنجليزي ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبي كرواتيا والتشيك وأحد المنتخبات المتأهلة من الملحق الذي تقام منافساته في مارس المقبل، وسيخوض جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات على ملعب “ويمبلي”.

كذلك يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الدنماركي على ملعب ويمبلي في 31 مارس، وذكر الاتحاد الإنجليزي أنه سيجرى الإعلان عن الطرف الثاني للمباراة الأخرى المقررة في 27 مارس في وقت لاحق.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق