آخر الأخبار

إيهاب جلال يبلغ لاعبي الزمالك بشرط التواجد في التشكيل الأساسي

المدرب إيهاب جلال يبلغ لاعبي الزمالك بشرط التواجد في التشكيل الأساسي للفريق الأول، خلال الفترة المقبلة من عمر الدوري المصري، وكأس مصر وبطولة الكونفدرالية الأفريقية أيضًا.

ويفكر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، في تطبيق أسلوب تدريبي جديد داخل أسوار نادي الزمالك، خلال الدور الثاني من عمر الدوري المصري، وقد تعتمد هذه الخطة على اعتيار اللاعبين على سرعة التسليم والتسلم داخل الملعب، وتغيير الملعب بشكل جيد.

كما يسعى إيهاب جلال، للاعتماد على تشكيل أساسي للفريق الأول لنادي الزمالك، خلال المباريات القادمة، وطالب المدرب بإجادة لاعبي الزمالك لتطبيق طريقة اللعب بشكل جيد داخل الملعب والإلتزام بتعليماته للتواجد خلال التشكيلة الأساسية للقلعة البيضاء.

وطالب إيهاب جلال، لاعبي الزمالك بضرورة الإلتزام بالتعليمات الفنية بشكل كامل، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه بات من المقرر، أن يختار تشكيلة للمباريات الفترة المقبلة، وفقًا لمدى التزام لاعبيه في التدريبات الجماعية للفريق.

كما أشارت أغلب التوقعات، أن إيهاب جلال، سيعتمد الفترة المقبلة على اللاعب أحمد داوودا، لقيادة وسط الملعب، خاصة لإتفاقه في تطبيق طريقة لعب إيهاب جلال، وسبق أن تدرب على يده في صفوف مصر المقاصة الموسم السابق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى