آخر الأخبار

إيهاب جلال يجري تغيير وحيد على تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة

استقر المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال، على الدفع بتغيير وحيد في تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة تلك المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد، في تمام الخامسة مساءًا على ملعب ستاد الجيش بالسويس.

وتعتبر المباراة ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يقف نادي الزمالك في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة بعدما فشل في انتزاع وصافة الدوري من الإسماعيلي بعد الخسارة في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف.

ويحرص إيهاب جلال على منح فرصة إضافية للمهاجم باسم مرسي لإثبات نفسه من جديد، خاصة مع استمرار إصابة اللاعب الونغولي كابونجو كاسونجو، وعدم اكتمال جاهزية نانا بوكو للمشاركة في المباريات.

فيما ومن المتوقع أن يدفع إيهاب جلال باللاعب حمدي النقاز ومحمد فتوح وأحمد داوودا من بداية المباراة خاصة بعد النتائج السيئة للفريق الأبيض الأونة الأخيرة.

أما عن تشكيل نادي الزمالك امام مصر المقاصة :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : حمدي النقاز، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح.

في الوسط : طارق حامد، أحمد داوودا، عبد الله جمعة، محمد عنتر، أحمد مدبولي.

يقود الهجوم : باسم مرسي.

ويسعى فريق نادي الزمالك لخطف الثلاث نقاط خلال هذه المباراة للابتعاد عن منطقة الخطر وتأمين مركزه في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

البدري يجري تغييران في تشكيل الأهلي أمام سموحة الليلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى