آخر الأخبار

إيهاب جلال يكشف حقيقة السخرية من مدبولي بعد أزمة رقم 10

كشف المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال، حقيقة سخريته من صانع ألعاب الفريق الأبيض أحمد مدبولي، بعد التصريحات الأخيرة المتداولة على لسان المدرب ضد اللاعب، عقب الخسارة من مصر المقاصة بهدف دون رد.

ونفى المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال، خلال تصريحات إذاعية له مساء اليوم الثلاثاء، ما تردد على لسانه تجاه اللاعب أحمد مدبولي مؤخرًا حول أزمة “رقم 10″ المثيرة للجدل، مشيرًا بأن التصريحات المتداولة لا اساس لها من الصحة وتعتبر من التصريحات المفبركة.

وكان تصريحات لإيهاب جلال، تم تداولها على نطاق واسع منذ الأحد الماضي عقب الخسارة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، قال فيها إيهاب جلال: ” طلبت من مدبولي في مباراة مصر المقاصة أن يلعب رقم 10، فرد مدبولي يعني هنلعب ناقصين ي المباراة ولا أية ياكابتن ؟ “.

فيما ورد إيهاب جلال، مدرب نادي الزمالك، موضحًا حقيقة الأمر، وتساءل حول كيفية السخرية من اللاعب أحمد مدبولي وهو يشارك بصفة دائمة وبصورة أساسية في مواجهات الزمالك الماضية.

ويدخل نادي الزمالك معسكر مغلق غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المحدد لها الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساءًا.

ويقف نادي الزمالك في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة بعد سقوطه في فخ الهزائم المتتالية الأونة الأخيرة أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة.

شاهد أيضا:

ليفربول يزف خبر سار لمحمد صلاح قبل موقعة مانشيستر سيتي الليلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى