آخر الأخبار

إيهاب جلال يُدعم هجومه بالصفقة الجديدة في تشكيل الزمالك أمام المصري

استقر المدير الفني لنادي الزمالك، على ملامح تشكيل الزمالك أمام المصري ، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الثامنة مساءًا.

وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويدخل الزمالك مباراته الليلة، وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي، المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

ومن المقرر، أن يُجري المدير الفني لنادي الزمالك، تغييرات بالجملة على تشكيل فريقه الليلة، لتعويض غياب حازم إمام، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث، على أن يدفع باللاعب يوسف أوباما بدلًا منه.

كما يفكر إيهاب جلال، في تدعيم الهجوم باللاعب الجديد، نانا بوكو، بدلًا من باسم مرسي، الذي يعاني من عقم تهديفي مؤخرًا، على الجانب الآخر، وعقب إتمام رحيل علي جبر لوست برميتش الإنجليزي، سيدفع بمحمود علاء بدلًا عنه في تشكيل الليلة.

أما عن تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي الليلة :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : أحمد فتوح، محمود علاء، محمود حمدي الونش، يوسف أوباما.

في الوسط : طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبد العاطي دونجا، عماد فتحي، وأيمن أشرف.

يقود الهجوم : نانا بوكو.

شاهد أيضا:

«ناشئ سابق بالأهلي والبدري سبب رحيله مرتين» معلومات لا تعرفها عن أحمد العش

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى