آخر الأخبار

ابن الأهلي يرد بقوة على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك.. صورة

ابن الأهلي رداً على تصريحات حسام حسن المسيئة للزمالك: «كل واحد ظهر علي حقيقته»

انتقد أحمد مجدي لاعب الزمالك، تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك ، عقب هزيمة المصرى بهدف فى السوبر المصرى بالإمارات، أمام الأهلي.

وقال حسام حسن في المؤمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “الزمالك خسر بثلاثية من الأهلي يوم الإثنين الماضي، وفريقي لم يُهزم بنتيجة أكبر، وعلى الاقل خسر من خطأ وحظ، ولاعبينا رجال، ولن أحزن على تلك الخسارة”.

وكتب لاعب الزمالك السابق عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” : ‏”كابتن حسام حسن بيتريق علي نادي الزمالك اللي عمل شويه من تاريخه ويقول متغلبتش 3 زي الزمالك يا رب يكون كل واحد ظهر علي حقيقته والجمهور يعرف”

وكان الأهلى قد تُوّج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق المصرى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن احمد مجدي لعب بقطاع الناشئين بالأهلي والتحق بالزمالك وكان ضمن الفريق الذي تدرب تحت قيادة حسام حسن، ودائما ما يقف مع الزمالك إعلاميا في أي قضية جماهيرية.

شاهد أيضًا..

منع والدة محمد أبو تريكة من مغادرة مطارة القاهرة

حسام حسن يسخر من الزمالك بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

بعد تتويجه بالسوبر.. ميدو: «هذا الثلاثي صنع الفارق مع الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى