آخر الأخبار

اتجاه داخل اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة كأس مصر المقبلة لهذا السبب

أكد رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، أن اتحاد الكرة المصري تلقى خطاب رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بتعديل مواعيد بطولات إفريقيا ” دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية”.

أشار عامر حسين، أن الاتحاد الإفريقي “الكاف” يرغب في انتظام مسابقاته الإفريقية مع البطولات العالمية بداية من أغسطس المقبل 2019 على ان تنتهي في مايو من العام الذي يليه، حيث قرر أن يقدم هذه النسخة في نوفمبر لتكون النسخة التي تليها في أغسطس 2019.

وأضاف عامر حسين، أن خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وضع الاتحاد المصري في ورطة، ما سيُحدث ضغط في جدول الدوري المصري على أن يقام كل 3 أيام فقط بسبب ارتباطات الاندية في بطولات إفريقيا.

كما أشار عامر حسين، أن اتحاد الكرة المصري سيضطر الفترة المقبلة لإتخاذ قرار حاسم بالتضحية بعدم إقامة بطولة كأس مصر في الموسم المقبل بسبب ضغط كافة البطولات في نفس الموعد.

جدير بالذكر، أن النادي الاهلي والإسماعيلي من المقرر أن يشاركا في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بينما يشارك المصري في الكونفدرالية الإفريقية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى