آخر الأخبار

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بقرار جديد بشأن المدربين.. شاهد التفاصيل

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بعدما أكد الجبلاية البدء في دراسة تفعيل بند جديد في لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم الجبلاية، اليوم الثلاثاء، يمنع أي مدرب من تولي أكثر من ناديين في الموسم الواحد، يأتي هذا القرار، بعد تولي إيهاب جلال تدريب الزمالك بعدما فسخ عقده مع إنبي مؤخرًا.

وكان نادي الزمالك، قد تعاقد مع 23 مدرب لتدريب الفريق الأول، خلال السنوات الأربعة الماضية، يأتي أخرهم المدير الفني السابق لفريق إنبي، والحالي للزمالك إيهاب جلال، بعدما فسخ عقده المفترض أن ينتهي بعد ثلاث مواسم مع الفريق البترولي، ومن المقرر ان يدفع مسؤولو الزمالك قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب.

كما وقع اختيار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على المدير الفني السابق، أحمد حسام ميدو، من قبل لتدريب الزمالك، عقب تقديمه استقالته من الاتحاد السكندري، قبل أن تتم إقالته من الزمالك على يد مرتضى منصور أيضًا، ليتولى مهام تدريب وادي دجلة حتى الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز لهذه النسخة، لتدهور النتائج.

ويهدف الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، بوضع هذا البند ضمن لائحة الاتحاد بشكل رسمي، لإنهاء وجود أية أزمات بين الأندية وتقنين انتقالات المدربين كما الحال مع انتقالات اللاعبين بين الأندية.

وأكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، أن مجلس إدارة الاتحاد سينعقد خصوصًا لبحث التشاور حول وضع هذا البند الفترة المقبلة، خاصة وأن البند بات من أولويات الجبلاية لبداية الموسم الجديد بدون أية أزمات بين الأندية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى