آخر الأخبار

اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور بإقامة مباراة الزمالك والمصري على هذا الملعب

اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور بقراره النهائي حول ملعب مباراة الزمالك والمصري، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث أصدر اللواء ثروت سويلم، قراره النهائي بشأن المباراة.

وكان مرتضى منصور، قد أثار جدل أمس الأحد، بإعلانه رفض إقامة مباراة الزمالك والمصري، وطالب بضرورة نقل المباراة إلى القاهرة، خاصة على ستاد القاهرة الدولي، بدلًا من إقامتها على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بينما أبدى المصري استعداده لخوض المباراة في الإسكندرية بشكلها الطبيعي.

وحسم اللواء ثروت سويلم، الجدل اليوم الاثنين، بإعلان قرار الاتحاد المصري النهائي، بإقامة المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية كما هي، خاصة وأن المباراة غير مسموح أن تقام في القاهرة، لأسباب أمنية.

وأشار اللواء ثروت سويلم، أن المباراة لن يتم نقلها بداعي رفض الجهات الأمنية لذلك، وعليه سيتم إقامتها كما هي على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وأكد سويلم، أنه واثق تمامًا في تفهم الجميع الموقف الأمني وحساسية تلك المباريات تحديدًا.

الجدير بالذكر، أن المصري البورسعيدي، يخوض كافة مبارياته في الدوري المصري في الإسكندرية، على ملعب برج العرب تحديدًا، إلا أن الخلافة الذي نشب بين حسام حسن مدرب المصري، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، كان السبب الأبرز في رفض رئيس الزمالك خوض المباراة على ملعب برج العرب.

شاهد أيضا:

كوبر يبلغ اتحاد الكرة قراره بشأن العروض التدريبية من الكاميرون والجزائر ونيجيريا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى