آخر الأخبار

اتحاد الكرة يكشف مفاجآت جديدة في تجديد هيكتور كوبر للفراعنة

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مجدي عبد الغني، أم مسؤولي اتحاد الكرة عقدوا جلسة الأيام الماضية مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للإتفاق على تجديد عقده مع الفراعنة قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وأوضح مجدي عبد الغني، خلال تصريحات أجراها لبرنامج “ستاد الهدف” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة عصر اليوم الاثنين، أن الجلسة انتهت بين الطرفين بالإتفاق على جميع الأمور المتعلقة بتجديد عقد كوبر مع المنتخب المصري، مؤكدًا أنه تبقى بعض الأمور البسيطة فقط والجانبان اتفقا على التجديد.

وأشار الكابتن مجدي عبد الغني أيضًا، خلال تصريحاته الإذاعية، أن مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة انتهى من كافة الإجراءات الخاصة بمعسكري إيطاليا وبلجيكا المقرر للمنتخب المصري أن يخوضهما عقب خوض مواجهة الكويت الودية في الكويت.

حيث يخوض المنتخب المصري ثلاث مباريات ودية أمام الكويت وكولومبيا في إيطاليا، وبلجيكا في بروكسيل قبل السفر إلى روسيا لخوض مونديال روسيا 2018، ويشارك الفراعنة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات: “روسيا، الأوروجواي، والسعودية”، على أن يلتقي الفراعنة يوم 15 يونيو بالأورجواي في أولى المواجهات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى