آخر الأخبار

اجتماع عاجل بين محمود الخطيب وحسام البدري والسبب ؟

انعقد اجتماع عاجل بين محمود الخطيب وحسام البدري ، اليوم السبت، عقب وصول بعثة الفريق إلى برج العرب بالإسكندرية، واستمر الاجتماع قرابة الـ 45 دقيقة كاملة، للحديث حول عدد من الملفات الهامة الخاصة بالفريق الأول.

الجدير بالذكر، ان بعثة النادي الأهلي، وصلت إلى برج العرب ظهر اليوم السبت، على متن طائرة خاصة، عقب مواجهة الأهلي أمام منتخب المحترفين في الدوري السعودي، في مباراة اعتزال نجم المنتخب السعودي وفريق الشباب، فؤاد أنور، وحسم المباراة الأهلي بهدف أحرزه باكاماني.

بينما عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع المدير الفني للفريق الأحمر، حسام البدري، ومدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، وتناولوا خلالها الحديث عن الفرص الخاصة بالصفقات الجديدة، وشدد الخطيب خلال اجتماعه بأنه يجب إشراك اللاعبين الجدد لإثبات جدارتهم.

كما أكد محمود الخطيب، على رغبته في إسعاد جماهير الأهلي بحسم بطولة الدوري الممتاز لصالح القلعة الحمراء، خاصة وأن الجماهير الأهلاوية اعتاد على هذا الإنجاز، والتطلع بشكل جيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها أواخر فبراير الجاري.

فيما وغادر محمود الخطيب، رفقة عبد العزيز عبد الشافي، وعدلي القيعي، إلى القاهرة بشكل مباشر، لعقد اجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي، لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة باستاد الأهلي الجديد.

الجدير بالذكر، أن فريق النادي الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام الخامسة والربع مساءًا.

شاهد أيضا:

أحمد حجازي يحرز ثاني أهدافه مع وست بروميتش أمام ساوثهامبتون.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى