آخر الأخبار

أخيرًا.. متعب محللًا لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الليلة

يحل النجم عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ضيفًا على الاستوديو التحليلي لمباراة اليوم بين المارد الأحمر والمصري البورسعيدي عبر قناة “اون سبورت”، في اول ظهور له عقب اعلان اعتزاله اللعب الدولي.

وكان عماد متعب قد أعلن اعتزال كرة القدم بصفة نهائية، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “اون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد، دون يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم، مؤكدًا انه لم يتخيل نفسه بقميص اي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي.

ومن المقرر ان يشهد الأستوديو التحليلي اليوم لمباراة المصري والأهلي التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب، الظهور الأول لعماد متعب في خطوته الجديد بعد الإعتزال.

وسيقود الاستوديو التحليلي الإعلامي سيف زاهر ويستضيف كلًا من الشيخ طه اسماعيل نجم الأهلي السابق وحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وعمرو الدسوقي لاعب المصري السابق بالإضافة إلى عماد متعب.

وعلى الجانب الآخر أعلنت قناة بيراميدز نقلها للمباراة عبر ترددها العادي (SD)، باستوديو تحليلي يقوده الإعلامي إبراهيم فايق ويستضيف كلًا من سيد معوض وابراهيم سعيد نجمي الأهلي السابقين ورضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق.

شاهد أيضًا..

ماركا: «كوفاسيتش إلى تشيلسي والإعلان خلال ساعات»

3 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى