آخر الأخبار

استقالة الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل كامل.. ولجنة الكرة ترد

أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء قام بتقديم استقالته بشكل رسمي عقب انتهاء مباراة المصري التي انتهت منذ لحظات بفوز الأهلي بثنائية دورن رد، وأقيمت المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أن هذا الإجراء معتاد أن يتم بنهاية كل موسم رياضي، ومباراة المصري كانت ختام جولات الدوري المصري الممتاز، وعادة تتولى لجنة الكرة تقييم الأمور وتتخذ اللازم بما يخدم مصلحة النادي الأهلي ويحقق طموحاته بالأخير.

وعلى الجانب الأخر، أكدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي أن هذا الإجراء يتم بنهاية كل موسم كروي، ومن المقرر أن تُبقي اللجنة على عدد من أفراد الجهاز الفني والطبي فيما سيتم قبول استقالة أخرين لإعلان الجهاز الفني الجديد والمدرب الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الأنباء ترددت حول وصول المدرب الأرجنتيني رامون دياز،ن الاثنين تمهيدًا لتوقيع عقود توليه مهام تدريب النادي الأهلي، رفقة 3 من المدربين المساعدين الأجانب من بينهم نجله إيمليانو دياز ومعد بدني أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى