ظهير الأهلي جاهز لمواجهة بتروجيت

يستعد الأهلى لمواجهة مضيفه فريق بتروجيت، في السابعة من مساء السبت، الأول من ديسمبر المقبل، على أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 9 من الدوري المصري الممتاز.

شهد مران الفريق صباح اليوم الأربعاء، والذي أقيم على أرضية ملعب مختار التتش، عودة الظهير الأيمن محمد هاني، بعدما تماثل للشفاء من إصابته بجزع في مفصل الكاحل التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأكدت جاهزية هاني لخوض المباراة المقبلة أمام بتروجيت بعدما غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة الوصل الإماراتي والمقاولون العرب.

وخضع اللاعب لتدريبات علاجية وتأهيلية في “الجيم” والملعب خلال الفترة الماضية، قبل أن يخوض اليوم المران دون راحة ليعلن جاهزيته لمواجهة بتروجيت.

من الناحية الأخري، واصل أحمد فتحي، الظهير الأيمن وأحد قادة القلعة الحمراء، جلسة التأهيل في صالة الجيمانزيوم، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ذهاب نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي، فيما أدى الثلاثي التونسي علي معلول المغربي وليد أزارو، ورامي ربيعة، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

ويعاني “أزارو” من تورم في وجه القدم، تعرض له عقب مشاركته فى مباراة الوصل الاماراتي، فيما يعاني ظهير أيسر الفريق من مزق في العضلة الضامة، بينما يعاني ربيعة منذ فترة تقرب من العام من آلام في الحوض.

وقد أدى لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام المقاولون العرب، تدريبات تأهيلية على هامش المران.

من جانبه، خضع صلاح محسن مهاجم الفريق، إلى فحص طبي قبل انطلاق المران ، لأجل حسم الإصابة التي تعرض لها اللاعب، ومدة غيابه عن المباريات، واشتكي صلاح من آلام في العضلة الضامة، كان قد تعرض لها في المواجهة أمس أمام المقاولون العرب.

وخسر الأهلي المواجهة أمام ذئاب الجبل بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الممتاز.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock