أخبار الرياضة

مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع العين لضم حسين الشحات

يسعى الأهلى للحصول على خدمات لاعب العين الإماراتي الدولي المصري حسين الشحات، ويعتمد المارد الأحمر على رغبة لاعب مصر المقاصة السابق، على الرغم من مغالاة الفريق الإماراتي في المقابل المادي، خاصة في ظل استعادة الشحات لمستواه المميز خلال مونديال الأندية.

من ناحية أخري، فجر محمد الشحات، شقيق ووكيل الدولي المصري ، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد على استمرار اللاعب في صفوف وصيف كأس العالم للأندية خلال الفترة القادمة.

وحسم شقيق الشحات، خطوة حسين المقبلة وهى الرغبة في الاحتراف الأوروبي، على الرغم من وصول عدد كبير من العروض الخليجية.

يُذكر أن عدد من لاعبي الأهلي قد طلبوا من مجلس إدارة النادي، عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، حسم مصيرهم بشكل عاجل قبل فتح باب الميركاتو الشتوي، للبحث عن نادي مميز وفرصة جديدة.

ويأتي على رأس قائمة اللاعبين الذين قدموا طلباتهم، باسم على وصبري رحيل وأكرم توفيق، وثنائي قائمة الانتظار عمرو جمال وعمرو بركات.

ونجح الأهلى الأحد الماضي، من تخطي عقبة فريق “جيما الإثيوبي”، ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري الأبطال بنتيجة 2 / 1 ذهابًا وإيابًا وتأهله لدور 16.

ومن المتوقع أن يتولى الأورجوياني لاسارتي القيادة الفنية للقلعة الحمراء خلال المباريات القادمة، والمتوقع وصوله للقاهرة فى الثامن والعشرين من ديسمبر الحالى، لتولي المنصب خلفًا لمحمد يوسف المدرب المؤقت الذي قاد الفريق خلفًا الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته عقب خسارة اللقب الأفريقي والفشل فى تخطي دور الـ 16 من البطولة العربية.

ونجح مجلس إدارة الأهلى في حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، لمدة أربع سنوات ونصف، بداية من يناير، وأخيرًا ضم المارد الأحمر الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى