آخر الأخبار

الأهلي الخاسر الوحيد في ليلة فرحة المصريين التاريخية

مصر تسطر تاريخًا جديدًا على مستوى القارة الإفريقية

بات الأهلي الخاسر الوحيد في ليلة فرحة المصريين، بعد الإعلان عن جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لعام 2017، خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم بالعاصمة الغانية أكرا.

ونافست مصر على 4 جوائز  من جوائز الكاف لهذا العام هي: أفضل لاعب (محمد صلاح) وأفضل مدرب (هيكتور كوبر) وافضل منتخب وأفضل نادي (الأهلي).

وخسر الأهلي الذي حل وصيفًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، لقب أفضل نادي في إفريقيا لصالح نادي الوداد المغربي، بطل دوري الأبطال، في ظل منافسة ثالثة من فريق مازيمبي الكونغولي، الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي المقابل فاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي، متفوقًا على الثنائي السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

بينما نال هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر جائزة أفضل مدرب في قارة إفريقيا، على حساب حسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي المغربي و جيرنو روهر مدرب منتخب نيجيريا.

واختتم المنتخب الوطني الليلة التاريخية لكرة القدم المصرية بحصوله على جائزة أفضل منتخب إفريقي لعام 2017، متفوقًا على منتخبي الكاميرون نيجيريا.

وتعد هذ المرة الأولي في التاريخ التي تحصل مصر فيها على ثلاث جوائز دفعة واحدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل منتخب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى